الرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل تستبدل مليون جنيه بما تملك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
agamy
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 213
العمر : 27
اسمك الحقيقي : أحمد عبدالسلام
الهواية : طالب أي حاجه
المزاج : فرش جداً
my sms : <!--- MySMS By TAHA MOHAMEDheart elnada.tk --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">منتديات اسرة نـــــــــــــور ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء افضل الاوقات مع تحيات/TAHA MOHAMED </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By the empty heart elnada.tk -->
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

مُساهمةموضوع: هل تستبدل مليون جنيه بما تملك   الخميس نوفمبر 08, 2007 12:07 am







ما اكثر النعم التي بين أيدينا ولكننا نغفل عنها . إحمد الله - ولي أمرك وولي نعمتك - علي هذا الخير الكثير الذي حباك إياه....ألا تعلم ان هناك خلقا ابتلوا بفقد هذه النعم ، وليس يعلم إلا الله مدى ما يحسونه من ألم؟

منهم من حبس في جلده ، فما يستطيع الحراك بعد أن قيده المرض .

من الخطأ أن تحسب رأس مالك هو ما اجتمع لديك من ذهب وفضة ..!!إن رأس مالك هو جملة المواهب التي سلحك القادر بها ، من ذكاء، وقدرة ، وحريه ، وصحة سابغه ، وعافية تتألق بين رأسك وقدميك .

قال أحد الفلاسفه ( أتراك تبيع عينيك في مقابل مليون دولار ؟ ) .إحسب ما لديك من مواهب وستجدها لا تقدر بذهب الدنيا كلها . ( ما أقل تفكيرنا فيما لدينا وما أكثر تفكيرنا فيما ينقصنا ) .

قال رسول الله صلي الله عليه وسلم (( والذي نفس محمد بيده ، إن الرجل ليجي يوم القيامه بعمل صالح لو وضع علي جبل لآثقله ، فتقوم النعمة من نعم الله ، فتكاد تستنفد ذلك كله ، لولا ما يتفضل الله به من رحمته )) .

ومعني ذلك أن أصحاب النعم مطالبون بمزيد من الجهد والنشاط كفاء ما أتوا من خير ، ومنحوا من بر . والله قد منحنا الحواس المعروفة لنتجاوب مع الوجود ، ونتعرف ما فيه ، ونتذوق بملكاتنا المادية والأدبية جماله وقواه ، حتي إذاغمرنا هذا البهاء المفاض من كل ناحية ، اهتزت مشاعرنا شكرا للذي أحيانا وكرمنا .

قال تعالى : (والله أخرجكم مِنْ بطونِ أمهاتكم لا تعلمون شيئاُ ، وجعل لكم السَمْعَ والأبصارَ والأفئدة لعلكم تشكرون ) سورة النحل 87 .

إن معصية الله لا تنيل رحمته ورضاه ، والعمل الصالح هوالذي يقرب من عطفه ومغفرته .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تستبدل مليون جنيه بما تملك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
NOUR :: منتديات عامة :: المنتدي الاسلامي-
انتقل الى: